أخبار الرياضة : قائد ليفربول: ماني كان يضحك في غرفة الملابس.. ولم أفهم تصرفه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف جوردان هندرسون، قائد ليفربول، أن تصرف السنغالي ساديو ماني، جناح فريقه عقب مباراة بيرنلي، لم يكن مفهوما بالنسبة له في البداية.

وأوضح هندرسون، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ماني استعاد هدوئه بعد دخوله إلى غرفة الملابس عقب المباراة، وكان يضحك مع زملائه.

وتابع: “في بداية لقطة اعتراض ماني، لم أكن أفهم السبب، لكن المهم أنه أصبح أفضل عندما دخل غرفة خلع الملابس، وأن الفريق حقق الفوز المطلوب أمام بيرنلي”.

وواصل: “ساديو ماني لاعب رائع، وقدم مباراة قوية، وعلينا جميعا أن نتطور ونساعد بعضنا للتطور وتحقيق النتائج التي نأمل أليها”.

وكان ماني قد غادر الملعب لحظة تبديله غاضبا في فوز ليفربول على بيرنلي بنتيجة 3-0، أمس السبت، وعلق الألماني يورجن كلوب على اللقطة عقب المباراة موضحا أنه لم يكن غاضبا من التبديل، ليؤكد ما تداولته العديد من الصحف الإنجليزية بأنه كان غاضبا من عدم تمرير المصري محمد صلاح الكرة له في احدى الهجمات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الرياضة : قائد ليفربول: ماني كان يضحك في غرفة الملابس.. ولم أفهم تصرفه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بالجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج