هدف مارادوني وحالة طرد.. ذكريات محمد صلاح أمام الأندية الإيطالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

3095a7fc64.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:08 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

هدف مارادوني وحالة طرد.. ذكريات محمد صلاح أمام الأندية الإيطالية

محمد صلاح

أخبار متعلقة

يستعد اليوم، فرعون مصر محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، لقص شريط مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 مع الريدز، عندما يواجه فريق نابولي الإيطالي، على ملعب "سان بالو" معقل الأخير، في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقبل مباراة اليوم، هناك العديد من الذكريات السعيدة والسيئة خلال مواجهات "مو" أمام الأندية الإيطالية طوال مسيرتة مع أندية "بازل السويسري، فيرونتينا الإيطالي، روما الإيطالي، ليفربول الإنجليزي".

هدف مارادوني في شباك يوفنتوس

تمكن محمد صلاح خلال فترة دفاعه عن قميص نادي فيرونتينا، وبالتحديد يوم 5 مارس 2015، في ذهاب الدور نصف النهائي بكأس إيطاليا، من تسجيل هدف مارادوني في شباك يوفنتوس بالدقيقة (11) بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب حتى مرمى المنافس واسكنها المقص الأيسر لحارس فريق السيدة العجوزماركو ستوراري.

5044f38d3a.jpg

وتعادل يوفنتوس حين ذاك، وسجل الفرعون المصري الهدف الثاني في الدقيقة (56) وفاز الفيولا باللقاء، ولكنه ودع البطولة بعد الخسارة في العودة على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة.

إقصاء روما من الدوري الأوروبي مع فيرونتينا

وحملت منافسات الدوري الأوروبي، أحد الذكريات السعيدة للفرعون المصري، خلال الفترة التي قضاها مع نادي فيرونتينا، حيث أقصى فريقه نظيره روما، من دور الـ 16.

83d9e284c6.jpg

تعادل الفريقين في لقاء الذهاب على ملعب أرتيميو فرانتشي" معقل فيرونتينا بنتيجة 1-1، وصنع "مو" هدف فريقه الوحيد، وحقق "الفيولا" الفوز في العودة على ملعب يوفنتوس بثلاثية نظيفة، وحرم القائم وقتها محمد صلاح من التسجيل في مناسبتين.

حالة الطرد الوحيدة في مسيرة "مو"

انتقل محمد صلاح من فيرونتينا إلى روما، وشهدت أول مباراة ضد فريقه السابق بمسابقة الدوري، وبالتحديد يوم 25 أكتوبر 2015، حصوله على الكارت الأحمر الوحيد خلال مسيرته الكروية، بعدما احتسب حكم اللقاء خطأ ضده في الدقيقة (87) وتلقى بطاقة صفراء أعقبها الطرد لإعتراضه على القرار.

7c9c3b8fa6.jpg

وسجل "مو" هدف روما الأول في اللقاء ورفض الاحتفال، وفاز الذئاب باللقاء بنتيجة 2-1.

التأهل لنهائي الأبطال لأول مرة في تاريخه..وهدف في شباك أليسون

وتُعد الأندية الإيطالية، "وش السعد" على محمد صلاح، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن رفقة ليفربول الإنجليزي، موسم 2017-2018، في التأهل للمباراة النهائية بعد إقصاء روما الإيطالي، من الدور نصف النهائي بنتيجة 7-6، بمجموع لقاءات الذهاب والعودة.

وتمكن "صلاح" في مباراة الذهاب يوم 24 أبريل 2017، على ملعب "أنفيلد" والتي انتهت بنتيجة 5-2، من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، وهز وقتها الفرعون المصري شباك زميله الحالي أليسون بيكر حارس مرمة روما السابق، بهدف عالمي بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيمن لمرمى روما.

8bd46c9777.jpg

وفشل محمد صلاح وقتها في التتويج مع ليفربول بدوري الأبطال، بعد الخسارة في المابارة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، حيث تعرض للإصابة على مستوى الكتف الأيمن بعد تدخل عنيف من مدافع النادي المكلي سيرجو راموس، بعد مرور 30 دقيقة فقط من زمن اللقاء.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هدف مارادوني وحالة طرد.. ذكريات محمد صلاح أمام الأندية الإيطالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج