برشلونة يكرم أول سيدة تتولى منصباً في مجلس الإدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الصورة من ذا صن

ظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة كرة قدم خماسي ودية برفقة ابنه ماريو، في مشاركة غير تقليدية للمدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كلاعب بدلاً من جلوسه على دكة البدلاء.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

نشر قناة “روسيا اليوم الإخبارية على شاشتها لقطات من المباراة التي لعبها مورينيو، الذي كان يميل إلى التواجد في الخط الخلفي لتمرير الكرات إلى المهاجمين أو الوقوف كحارس للمرمى.

علق ابن مورينيو على مشاركته في المباراة برفقة والده: دائما أحب اللعب معه، اعتدنا القيام بذلك في أيام العطلات طوال الوقت على الشاطئ وفي أي مكان.

فيما قال مورينيو عن مهارات ابنه: توليت تدريب أفضل اللاعبين طوال مسيرتي، لكن اعترف بأن ابني الأفضل فيما يتعلق بالمهارات داخل الملعب.

كانت صحيفة  آس الإسبانية قد ذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع  مورينيو كخيار أول لخلافة سانتياجو سولاري الذي باتت إقالته بنهاية الموسم أمر لا مفر منه، وربما تحدث قبل ذلك أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المشادة الكلامية التي حدثت بين راموس وبيريز عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس، جعلت الرئيس المدريدي مقتنع اكثر بفكرة التوقيع مع مورينيو، فهو يرى أنه سيضبط غرفة خلع الملابس.

وأضاف التقرير أن اقتراح بيريز لا يحظى بتأييد أحد، فبعيداً عن اللاعبين وجماهير ملعب سانتياجو برنابيو الذين لا يفضلون عودة مورينيو، فهناك معارضة أيضاً من أعضاء مجلس الإدارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج