أجاي: السوبر هدية لمؤمن زكريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0d6703aaf2.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:00 م | السبت 21 سبتمبر 2019

أجاي: السوبر هدية لمؤمن زكريا

لاعبو الأهلي

أخبار متعلقة

قال جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يهدي الفوز بالسوبر لجماهير الأهلي وزملائه في الملعب ومؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب، متمنيا شفائه وعودته مرة اخرى لصفوف للملاعب بسرعة.

وأضاف أجايي في تصريحات رسمية، أن الأهلي حقق بطولة صعبة أمام الزمالك الذي وصفه بالمنافس القوي، مشيرا إلي أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية و نجحوا في السيطرة على معظم فترات المباراة، وساهم الهدف المبكر الذي أحرزه الفريق في تسهيل المهمة وفتح الطريق أمام التتويج باللقب.

وعن تسجيله لهدفين في المباراة قال: "الأمر يعود لزملائي في الفريق الذين بذلوا جهودا كبيرة وقدموا أداء جماعيا وبطوليا وكل ما فعلته هو ترجمة هذا المجهود من خلال احراز الهدفين.

وأشار أجايي إلى أن السر وراء المستوى المتميز الذي ظهر به رغم غيابه عن قائمة الفريق في مباراة كانو سبورت قبل الأخيرة يعود إلى كونه لاعبا محترفا ويجب أن يكون جاهزا في أي وقت بغض النظر عن المشاركة أو عدمها فهذا ليس دوره في الأساس.

30a628c9ce.jpg

جيرالدو يهنئ أجاي

وأعرب جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج باللقب الثاني مع الأهلي وهو السوبر المصري الذي جاء بعد الفوز على المنافس التقليدي الزمالك وهو ما منح البطولة طعما خاصا وجعل فرحتها مضاعفة في قلوب الجماهير التي زحفت إلى استاد الجيش في برج العرب من أجل مؤازرة الفريق.

وقال جيرالدو، إنه كان حريصا علي تهنئة "أجايي" بالهدفين اللذين أحرزهما في مباراة السوبر، و بالأداء الرائع الذي قدمه قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني، مشيرا إلى أن كل لاعبي الأهلي كانوا نجوما وأسعدوا جماهير الأهلي الوفية.

واختتم جيرالدو تصريحاته بتوجيه الشكر للجماهير على دعمها المستمر للفريق واللاعبين، مؤكدا ان بطولة السوبر مجرد بداية، لموسم قوي للأهلي الذي يسعي للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي واحراز بطولة دوري ابطال أفريقيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أجاي: السوبر هدية لمؤمن زكريا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج