20 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

4c629be4dd.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:00 م | السبت 21 سبتمبر 2019

20 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في الدوري

الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

أعلن طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد الإثنين على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الاتحاد السكندري 20 لاعبا هم محمود السيد، ومحمود الزنفلي، ومحمد أنور، ومحمود رزق، وإسلام جمال، ومروان النجار، والسيد سالم، ومحمود شعبان، وصبري رحيل، وأسامة العزب، ونور السيد، وكريم الديب، وأحمد نبيل مانجا، وهشام محمد، وأحمد حجي، وخالد الغندور، وأيمن غباشي، ومحمد ناجي جدو، وخالد قمر، وإيمانويل أوكوي.

يذكر أن الزمالك قد سقط، أمس، الجمعة أمام الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب برج العرب بكأس السوبر.

وكان فريق الزمالك بقيادة مديره الفني الصربي، ميتشو، قرر أن يخوض الفريق الأبيض، مرانه، مساء اليوم، السبت بدون راحه استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري.

ويأمل الفريق الأبيض في مصالحة جماهيره بتحقيق الانتصار على الفريق السكندري، وذلك خاصة بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام كلًا من جينيريسيون السنغالي بنتيجة 2-1 في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أوروبا، والأهلي في السوبر المصري بنتيجة 3-2.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك مراني الأخير قبل مواجهة الاتحاد السكندري على ستاد بتروسبورت.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد انتصر على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي توج بها الفريق الأبيض في النهاية عقب الانتصار على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 20 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في الدوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج