ملخص أخبار الاتحاد السعودي.. سييرا يقترب من الرحيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – تعرض الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، لسقوط مدوي أمام الهلال، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبات مصر سييرا مع الاتحاد مهدداً بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي من إقالته، بسبب معاناة “العميد” من الهزائم المتتالية في الفترة الأخيرة.

في السياق ذاته، يستعد الاتحاد لاستضافة التعاون، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني بالبطولة المحلية.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد 22/9/2019:

خيمينيز سبب استبعاد البيشي عن كلاسيكو الهلال

قرر مدرب اتحاد جدة، التشيلي خوسيه سييرا، استبعاد لاعبه عبد العزيز البيشي من قائمة الـ18، التي خاضت كلاسيكو الكرة السعودية امس السبت أمام الهلال، في دوري المحترفين.

وأكدت مصادر360 sport أن البيشي لم يشارك في التدريبات التي سبقت مواجهة الهلال وأبلغ سييرا أنه يشعر بإصابة، وبعد اجتماع المدرب معه رفض اللعب، معللًا ذلك بأن الحاجة له لم تأت إلا بعد الاستغناء عن خيمينيز، فتم إبعاده عن معسكر مباراة الهلال .

التفاصيل

مفاضلة بين ثنائي وطني تمهيداً لإقالة سييرا من تدريب الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، اقتراب إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من اتخاذ قرارها بتوجيه الشكر للتشيلي لويس سييرا، المدير الفني الحالي لفريق “العميد”.

وبالرغم من الوداع الآسيوي، إلا أن إدارة الاتحاد جددت ثقتها في المدرب التشيلي، ولكن مع السقوط الثاني أمام الهلال والهزائم المتتالية، باتت أيام سييرا قليلة داخل أروقة النادي.

التفاصيل

الحائلي: الاتحاد يمر بمنعطف خطير.. وسأتدخل إدارياً

وجه أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، رسالة للجماهير الاتحادية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الاتحاداوي من الهلال بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، مساء السبت.

وكتب الحائلي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جمهور الإتحاد الحبيب أقدم لكم اعتذاري الشديد عن نتيجة مباراة اليوم الفريق الآن يمر في منعطف خطير بسبب الخروج الآسيوي”.

التفاصيل

الهلال يحقق أرقاماً مميزة بعد فوزه المثير على الاتحاد

تمكن فريق الهلال من تحقيق فوز مستحق على منافسه الاتحاد مساء السبت في كلاسيكو الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثلاثية الهلال في شباك الاتحاد عن طريق اللاعبين؛ كارلوس إدواردو الذي سجل هدفين والإيطالي الدولي سيباستيان جيوفينكو الذي أحرز هدفاً رائعاً.

التفاصيل

سقوط النصر والاتحاد ضمن حصاد الجولة الرابعة من الدوري السعودي

شهدت منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الرياضي الجديد 2019/20.

وينتظر أن تنطلق منافسات مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين السعودي على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت وستشهد أيضاً كلاسيكو جديد وهذه المرة ما بين الأهلي والنصر.

التفاصيل

رد قوي من سييرا على إمكانية إقالته بعد الهزيمة أمام الهلال

سقط نادي الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا مجدداً أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في ختام مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

وقال سييرا، في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “البداية السيئة كلفتنا هدفين، كان بإمكاننا التعديل وقدمنا مجهود كبير ولكن بعد طرد عبدالإله المالكي فقد انتهت المباراة”.

التفاصيل

وقفة 360.. عوامل جعلت الاتحاد فريسة سهلة أمام الهلال

استطاع نادي الهلال أن يكرس عقدته لدى الاتحاد وينتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت في إطار المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يعيش لاعبو الاتحاد حالة نفسية سيئة خاصةً بعد الخروج الآسيوي والخسارة في المباراة السابقة في الدوري السعودي من ضمك 2-1 لذلك الضغط يولد أخطاء.

التفاصيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج