يوفنتوس ينضم إلى مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع هالاند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – انضم نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب ماوريسيو ساري، إلى نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد، في سباق التعاقد مع الشاب النرويجي إيرلينج هالاند جوهرة نادي ريد بول سالزبورج الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وحقق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ19 عاماً بداية رائعة للغاية مع فريق سالزبورج الألماني هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفاً في أول 7 مباريات مع الفريق، قبل أن ينجح في تسجيل ثلاثية “هاتريك” ضد جينك يوم الأربعاء.

ويمتاز هالاند بطول القامة، حيث يبلغ طوله 194 سم، ورغم ذلك، يملك مهارة بالتعامل مع الكرة، ويشغل منصب رأس الحربة، كما يجيد اللعب بمراكز هجومية أخرى أيضاً.

وأكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبدى اهتماماً قوياً بالتعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند نجم سالزبورج الألماني، حيث يعرفه المدرب أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر جيداً ويراقبه منذ فترة طويلة.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد سيواجه منافساً قوياً على ضم إيرلينج هالاند وهو نادي يوفنتوس الإيطالي، فيستعد البيانكونيري للانضمام إلى سابق التعاقد مع النرويجي الشاب من أجل التوقيع معه في الصيف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج