زيدان ولوبيتيجي.. ما أشبه الليلة بالبارحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – ينتظر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رقماً سلبياً غائباً منذ 18 عاماً خلال مواجهة نادي إشبيلية، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الليجا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويستعد نادي ريال مدريد، لمواجهة نادي إشبيلية مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النادي الملكي ريال مدريد إذا تمكن من تحقيق الفوز ضد إشبيلية في لقاء اليوم، سيحقق رقماً سلبياً غائباً عن بطولة الدوري الإسباني منذ موسم 2000/2001، وهو تصدره بـ11 نقطة فقط بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة.

وقالت أن فوز ريال مدريد ضد إشبيلية، سيعني تصدره مسابقة الليجا برصيد 11 نقطة، وهو ما سيجعله أسوأ متصدر للبطولة في السنوات الأخيرة بعد مرور 5 جولات، حيث جميع اللوس بلانكوس نفس هذا العدد من النقاط في موسم 2000/2001، ومنذ ذلك الحين لم يتصدر أي فريق المسابقة بعد مرور 5 جولات بـ11 نقطة، بل بنقاط أعلى.

ويحتل الميرنجي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، وإذا تمكن من الفوز على حساب نادي إشبيلية، فسينجح في خطف صدارة المسابقة بـ11 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج