مكافآت ضخمة للاعبي بيراميدز بعد التأهل الأفريقي على حساب شباب بلوزداد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

09243efb4d.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:44 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

مكافآت ضخمة للاعبي بيراميدز بعد التأهل الأفريقي على حساب شباب بلوزداد

بيراميدز

أخبار متعلقة

قررت إدارة فريق بيراميدز صرف مكافآت مالية ضخمة للاعبين بعد تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائرى، بهدف دون رد، خلال مباراة الإياب التى جمعتهما على ملعب 5 جولية، والتأهل لدور الـ32 الثانى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وسادت حالة كبيرة من الفرحة العارمة داخل غرفة خلع ملابس بيراميدز بعد تحقيق التأهل، خاصة بعدما شكك البعض فى قدرات اللاعبين على تحقيق ذلك بعد التعادل فى مباراة الذهاب بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى.

وأوضح مسئولو بيراميدز أن الفريق والجهاز الفنى استحقوا التأهل من الجزائر، خاصة بعد المستوى المميز للاعبين فى المباراة، على الرغم من قِلة خبرات اللاعبين، خاصة أن النادى يشارك لأول مرة فى بطولة أفريقية ويقصى فريقاً له تاريخ كبير مثل شباب بلوزداد.

2740b8f6d3.jpg

ديسابر يُحيي لاعبي بيراميدز بعد الأداء أمام بطل الجزائر

وحرص الفرنسى سبستيان ديسابر، المدير الفنى لبيراميدز، على تحية لاعبيه بعد العرض القوى الذى قدموه أمام بطل الجزائر، موضحاً أنهم نفذوا جميع التعليمات، مشدداً على أنه تم التركيز على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتجنب تكرارها.

وأوضح "ديسابر"، أن فريقه واجه صعوبة كبيرة أمام شباب بلوزداد من أجل التأهل، خاصة فى حضور جماهيره الحماسية التى لم تهدأ خلال المباراة، موضحاً أن فريقه كان مميزاً فى تنفيذ التعليمات التكتيكية، وهو ما جعل الفارق ينصب فى مصلحتنا خلال المباراة.

وأشاد المدير الفنى لبيراميدز بأداء رجب بكار وجون أنطوى فى المباراة، موضحاً أن فريقه تماسك وقدم مباراة كبيرة أمام فريق عنيد، موضحاً أن الفريقين يستحقان الوصول لأبعد نقطة فى البطولة، ولكن القرعة هى التى وضعتهما فى طريق بعضهما مبكراً، وطالب "ديسابر" اللاعبين بغلق صفحة التأهل الأفريقى والتركيز خلال الفترة المقبلة فى مباريات الدورى، مشدداً على ضرورة الفوز بكل مباراة وعدم التهاون من أجل المنافسة على لقب الدورى خلال فعاليات هذا الموسم.

وفى نفس السياق، أشاد ممدوح عيد، المدير التنفيذى للنادى بالفريق، وأكد أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وقدموا عرضاً مميزاً أمام شباب بلوزداد خارج الديار، مشدداً على أن الفريق استحق الفوز عن جدارة، خاصة أن كل لاعب لم يبخل بذرَّة عرق من أجل التأهل، رغم صعوبة المباراة والأجواء فى الجزائر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكافآت ضخمة للاعبي بيراميدز بعد التأهل الأفريقي على حساب شباب بلوزداد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج