اتجاه لإراحة صلاح.. والجبلاية تتحمل تكاليف علاج لاعب المنتخب بعد إصابته بـ"الصليبي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0cdac099f0.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:47 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

اتجاه لإراحة صلاح.. والجبلاية تتحمل تكاليف علاج لاعب المنتخب بعد إصابته بـ

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

يسود اتجاه داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، لإعفاء محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى، من خوض ودية بوتسوانا المقرر لها 14 من أكتوبر الحالى.

ويأتي ذلك نظرًا لرغبة "البدرى" فى تجربة لاعبين آخرين بنفس مركز "صلاح"، خاصة أن نجم الريدز خارج التقييم، نظراً لقدراته وإمكانياته الهائلة، على أن يؤدى "صلاح" برنامجاً تأهيلياً خلال وجوده بالمعسكر المقرر انطلاقه فى السابع من أكتوبر الحالى.

ويخوض "البدرى"، خلال معسكر أكتوبر، أولى مبارياته مع الفراعنة بودية بتسوانا المقرر لها الرابع عشر من الشهر ذاته، وهو اللقاء الذى لم يتحدد الملعب الذى يحتضنه حتى الآن، ويرغب الجهاز الفنى فى أن يتم احتواء أى أزمات سابقة لنجم ليفربول خلال أول معسكر يحضره مع الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، خاصة مع الأزمة الأخيرة فى التصويت على جائزة الأفضل بالعالم.

020b1d752b.jpg

وعلى صعيد منتخب الشباب، أعلن اتحاد الكرة تحمُّل جميع التكاليف الخاصة بعلاج مروان شلبى لاعب المنتخب، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى خلال المباراة الودية أمام السعودية التى أقيمت يوم الخميس الماضى وانتهت بالتعادل السلبى، وخضع اللاعب لعدة فحوصات خلال الساعات الماضية، للتأكد من إصابته والاطمئنان على حالته، ونقل عادل محفوظ، مدير المنتخب، للاعب تكفل الجبلاية بعلاجه لحين اكتمال شفائه.

وكان المنتخب قد تغلب على عمان ودياً بنتيجة 6-1 فى المباراة، التي أقيمت أمس، فى ختام المعسكر، ويستعد منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التى تستضيفها موريتانيا عام 2021.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، على تعيين حسام الزناتى مدير لجنة المسابقات بالجبلاية، فى منصب مدير بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التى تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد "طوكيو 2020"، لثقتهم الكبيرة فى قدراته، لا سيما أنه نجح بشكل كبير فى المهمة التى تم تكليفه بها عندما شغل منصب مساعد مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وتجرى قرعة البطولة فى قصر المنتزه غداً الأربعاء، بمشاركة منتخبات مصر البلد المضيف، والكاميرون، وغانا، وكوت ديفوار، ومالى، وجنوب أفريقيا، ونيجيريا، وزامبيا، على أن تقام المواجهات على ملعبى استاد القاهرة الدولى واستاد السلام، ومن المقرر أن يتم تقسيم المنتخبات المشاركة فى البطولة إلى مجموعتين تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ليتأهل المتصدر والوصيف إلى الدور قبل النهائى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتجاه لإراحة صلاح.. والجبلاية تتحمل تكاليف علاج لاعب المنتخب بعد إصابته بـ"الصليبي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج