موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

5be0422995.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:55 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو والقنوات الناقلة للقاء

أتليتكو مدريد

أخبار متعلقة

ينطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالعديد من المباريات الهامة جدا. 

ويحل في التاسعة من مساء الثلاثاء نادي أتليتكو مدريد ضيفا على الأراضي الروسية لملاقاة نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة. 

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي أتليتكو مدريد في صفوف المجموعة الرابعة، والتي ضمت كل من: نادي يوفنتوس الإيطالي، ونادي بايرن ليفركوزن الألماني، ونادي لوكوموتيف موسكو الروسي. 

ويأمل نادي أتليتكو مدريد في خطف الثلاث نقاط من داخل الأراضي الروسية لمواصلة مشواره نحو اللقب الذي يحلم به دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، خاصة بعد التعادل في اللقاء الأول أمام نادي يوفنتوس بهدفين لكل فريق. 

وتمكن نادي أتليتكو مدريد من تحقيق التعادل في أول مبارياته أمام يوفنتوس، بعدما كان اليوفي متقدما في النتيجة بهدفين، استطاع أتليتكو في العودة وتسجيل هدفين قبل نهاية اللقاء ليحصل على نقطة ثمينة. 

2c4568d003.jpg

على الجانب الآخر يأمل نادي لوكوموتيف موسكو الروسي في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي ليساهم في تعزيز فرصه في الصعود إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وتمكن الفريق الروسي من تحقيق أولى انتصاراته في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي بايرن ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة. 

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة أتليتكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب موسكو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويمكنكم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3 بتعليق محمد بركات. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو والقنوات الناقلة للقاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج