موعد مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

41489b415a.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:24 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

موعد مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

ريال مدريد

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق النادي الملكي لقاء ريال مدريد ضد كلوب بروج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويستضيف نادي ريال مدريد في السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الثلاثاء نظيره كلوب بروج على ملعب سينتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ووقع نادي ريال مدريد ضمن صفوف المجموعة الأولى والتي ضمت كل من كلوب بروج، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وجالطة سراي التركي. 

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في مصالحة جماهير الملكي بفوز أول له في دور المجموعات، عقب خسارة الفريق للقاء الأول بالمجموعة أمام نادي باريس سان جيرمان. 

c5d0af4bb7.jpg

وتلقى الفريق هزيمة ثقيلة في أولى منافساته بدور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد من نادي باريس سان جيرمان عن طريق كل من أنخيل دي ماريا (هدفين)، وتوماس مونييه. 

ويسعى نادي ريال مدريد في تحقيق الانتصار الأول له في المجموعات عقب تصدر الفريق إلى جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه نادي غرناطة. 

على الجانب الآخر يأمل نادي كلوب بروج في تحقيق نتيجة إيجابية من داخل ملعب سنتياجو برنابيو، للحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا. 

ووقع نادي كلوب بروج في فخ التعادل أمام نادي جالطة سراي في أولى لقاءات الفريق في دور المجموعات، ليحل في المركز الثاني بالتساوي مع الفريق التركي. 

موعد مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج والقنوات الناقلة للقاء 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سنتياجو برنابيو. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1 بتعليق علي محمد علي. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موعد مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج