ملخص أخبار ريال مدريد .. زيدان يتجاهل الحديث عن كريستيانو رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه كلوب بروج البلجيكي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتواجد ريال مدريد في المجموعة الأولى رفقة كلوب بروج، وجالطة سراي التركي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في حصد نقاط المباراة الثلاث، لتعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

وقرر الفرنسي زيدان إراحة نجمه الويلزي جاريث بيل في مباراة اليوم خشية تعرضه للإصابة، ومن المتوقع أن يلعب بدلاً منه الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور في تلك المباراة أمام كلوب بروج.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري :


إيدين هازارد

إيدين هازارد

هازارد يعترف بعدم استحقاقه الرقم 7 حتى الآن

موقع سبورت 360 – يرى البلجيكي إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد الإسباني بأنه لم يقدم المأمول منه حتى الآن، ولمح بأنه لم يظهر بالمستوى الذي يجعله مستحقاً لنيل رقم الأساطير 7 في ريال مدريد، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يتجاهل الحديث عن كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – تجنب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني الحديث عن نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الريال ضد كلوب بروج في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو رحل عن صفوف ريال مدريد صيف 2018 متجهاً صوب يوفنتوس الإيطالي بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات بالقميص الأبيض، وبعد رحيله عانى الريال هجومياً بشكل واضح رغم تحسن مستوى كريم بنزيما.

وحاول زين الدين زيدان عدم التطرق للحديث عن مدى أهمية رونالدو لريال مدريد بعد أن سئل عن تأثير رحيل البرتغالي على فريقه، مشيراً إلى أنه يجب التفكير في اللاعبين الذين يملكهم ريال مدريد حالياً بدلاً من التفكير في لاعبين آخرين.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-10-01
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 1 / 10 / 2019

موقع سبورت 360 – سيكون اليوم الثلاثاء مليئاً بالأحداث الرياضية على صعيد مباريات كرة القدم حول العالم ، حيث ستقام عدد من المباريات في دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا ، إلى جانب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتبدأ الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بإقامة ثماني لقاءات ، ومن أهمها تلك التي ستجمع بين ريال مدريد وكلوب بروج في بلجيكا ، مانشستر سيتي ودينامو زغرب في إنجلترا ويوفنتوس وباير ليفركوزن في إيطاليا.

وتنطلق اليوم مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم من خلال إقامة مباراة واحدة ستجمع يين السد القطري والهلال السعودي على ملعب جاسم بن حمد في الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ الخبر من هنا


فريق ريال مدريد الإسباني

فريق ريال مدريد الإسباني

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد كلوب بروج

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريق ريال مدريد الإسباني بمنافسه كلوب بروج البلجيكي على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الريال، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ريال مدريد بالمجموعة الأولى رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، وجالطة سراي التركي، وكلوب بروج.

وخسر المرينجي أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في ملعب “حديقة الأمراء”.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي سيجري تعديلات بسيطة على تشكيلة المرينجي التي لعبت مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد الماضية، بتواجد البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور كأساسي بدلاً من جاريث بيل الذي لم يستدعيه زيدان للمباراة.

إقرأ الخبر من هنا


جيرارد مورينو وجريزمان

جيرارد مورينو وجريزمان

مورينو يوسع الفارق بينه وبين منافسيه في صراع هدافي الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – استمر النجم المهاجم الإسباني جيرارد مورينو في التألق وقيادة فريقه فياريال لتحقيق الفوز في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

وقد حقق فريق الغواصات الصفراء فوزًا كبيرًا على حساب فريق ريال بيتيس بخماسية مقابل هدف وحيد سجل فيه مورينو هدف واحد، بينما دخل أيضًا النجم المخضرم سانتي كازورلا في قائمة الهدافين بوصوله إلى الهدف الرابع.

أما لويس سواريز فقد سجل هدفه الثالث هذا الموسم في شباب فريق خيتافي، ليقود برشلونة للفوز بثنائية نظيفة، وظهر في الصورة أيضًا ميكيل أوريازابال هداف فريق ريال سوسيداد المتألق هذا الموسم.

واستمر غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة المسجلين بسبب عدم خوضه للمباريات للإصابة ويتوقع أن يعود إلى الملاعب مرة أخرى بعد التوقف الدولي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-33 (5)
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة السابعة

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 الذي يتصدر جدول ترتيبه نادي ريال مدريد الذي يتفوق على اتليتكو مدريد وبرشلونة منافسه المعتادين على الدوري في المواسم الماضية.

وقد انتهى ديربي مدريد بين فريقي اتليتكو مدريد وريال مدريد في تلك الجولة بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 ولن يُبقي هذا التعادل النادي الملكي في صدارة ترتيب الليجا، حيث لم يستطع ريال سوسيداد استغلال هذا السقوط وخسر ضد إشبيلية.

أما غرناطة مفاجأة هذا الموسم السارة، فقد واصل التألق بتحقيق الفوز وارتقاءه إلى المركز الثاني خلف النادي الملكي وبفارق نقطة وحيدة فقط.

برشلونة بدوره حقق فوزًا صعبًا على فريق خيتافي بنتيجة 2-0 خارج ميدانه وبغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليتألق كل من تير شتيجن ولويس سواريز ودفاع النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


322BF9E2-195E-4D88-B185-B20D31F6D451
سوشيال 360: ملل ديربي مدريد وفيروس كاريوس مع ليفربول ينتشر

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


تير شتيجن

تير شتيجن

5 أرقام مهمة وملفتة حدثت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، و حافظ ريال مدريد على صدارته لجدول المسابقة واحتل برشلونة حامل اللقب المرتبة الرابعة في حين تواجد أتلتيكو مدريد ثالثاً.

إقرأ الخبر من هنا


3DCEF1B5-6F8B-41CB-9DA4-0FFD90EAC681
كلوب بروج .. فرصة ريال مدريد للعودة إلى الأداء الهادر هجومياً

موقع سبورت 360 – يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لمواجهة تعد سهلة نسبياً ضد نادي كلوب بروج البلجيكي، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1171801082
زيدان : غداً ليس لدينا سوى خيار واحد فقط

سبورت 360- تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي المنتظرة غداً ضد كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


إيدين هازارد

إيدين هازارد

هازارد يعلن التحدي: لن نتنازل عن لقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال

موقع سبورت 360- أعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني التحدي مؤكداً عدم التنازل عن لقبي الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج