ملخص أخبار برشلونة .. فأل خير للبرسا في المباراة القادمة ضد إنتر ميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة مساء غد الأربعاء منافسه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، ضمن قمة مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتواجد فريق برشلونة بالمجموعة النارية السادسة رفقة سلافيا براغ التشيكي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وإنتر ميلان.

وكان برشلونة قد تعادل في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم خارج أرضه أمام بوروسيا دورتموند، ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب البرسا في الفوز بمباراة اليوم، ليستعيد الفريق توازنه بعد البداية السيئة له هذا الموسم.

ومن المقرر أن يتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الغد أمام إنتر ميلان، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، بعد مشاركته في المران الجماعي مساء أمس.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر الحالي :


كليمون لونجليه

كليمون لونجليه

لونجليه ينتقد تحركات برشلونة في الصيف المنصرم

موقع سبورت 360 – حمَّل كليمون لونجليه، مدافع نادي برشلونة، جولات ما قبل انطلاق الموسم في الولايات المتحدة واليابان مسؤولية البداية البطيئة لبطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وواجه برشلونة فريقي تشيلسي وفيسل كوبي في اليابان في يوليو قبل العودة إلى كتالونيا لمواجهة آرسنال لحساب كأس خوان جامبر، وبعدها سافر بطل إسبانيا إلى الولايات المتحدة لمواجهة نابولي مرتين في ميامي وميشيجان.

وقال لونجليه في تصريحات صحفية أمس الاثنين: “الموسم التحضيري لم يكن سهلاً، الجميع يعرف ذلك، فقد سافرنا لدول ذات توقيتات زمنية مختلفة (اليابان والولايات المتحدة الأمريكية) وهذا أثر علينا كثيراً”.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

فأل خير لبرشلونة في المباراة القادمة ضد إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – يستضيف برشلونة نظيره إنتر ميلان، غداً الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء سيبحث فيه كلا الطرفين عن تحقيق فوزهما الأول بالكأس ذات الأذنين هذا الموسم.

وفشل الفريقان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب النادي الإيطالي بتعادله معه بهدف لمثله.

ويتسلح برشلونة بملعبه “كامب نو”، إذ لم يخسر الفريق الكتالوني في آخر 32 مباراة خاضها على ملعبه بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعود آخر هزيمة تلقاها البارسا بين جماهيره إلى عام 2013 حينما خسر ضد بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

إقرأ الخبر من هنا


جيرارد مورينو وجريزمان

جيرارد مورينو وجريزمان

مورينو يوسع الفارق بينه وبين منافسيه في صراع هدافي الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – استمر النجم المهاجم الإسباني جيرارد مورينو في التألق وقيادة فريقه فياريال لتحقيق الفوز في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

وقد حقق فريق الغواصات الصفراء فوزًا كبيرًا على حساب فريق ريال بيتيس بخماسية مقابل هدف وحيد سجل فيه مورينو هدف واحد، بينما دخل أيضًا النجم المخضرم سانتي كازورلا في قائمة الهدافين بوصوله إلى الهدف الرابع.

أما لويس سواريز فقد سجل هدفه الثالث هذا الموسم في شباب فريق خيتافي، ليقود برشلونة للفوز بثنائية نظيفة، وظهر في الصورة أيضًا ميكيل أوريازابال هداف فريق ريال سوسيداد المتألق هذا الموسم.

واستمر غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة المسجلين بسبب عدم خوضه للمباريات للإصابة ويتوقع أن يعود إلى الملاعب مرة أخرى بعد التوقف الدولي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-33 (5)
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة السابعة

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 الذي يتصدر جدول ترتيبه نادي ريال مدريد الذي يتفوق على اتليتكو مدريد وبرشلونة منافسه المعتادين على الدوري في المواسم الماضية.

وقد انتهى ديربي مدريد بين فريقي اتليتكو مدريد وريال مدريد في تلك الجولة بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 ولن يُبقي هذا التعادل النادي الملكي في صدارة ترتيب الليجا، حيث لم يستطع ريال سوسيداد استغلال هذا السقوط وخسر ضد إشبيلية.

أما غرناطة مفاجأة هذا الموسم السارة، فقد واصل التألق بتحقيق الفوز وارتقاءه إلى المركز الثاني خلف النادي الملكي وبفارق نقطة وحيدة فقط.

برشلونة بدوره حقق فوزًا صعبًا على فريق خيتافي بنتيجة 2-0 خارج ميدانه وبغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليتألق كل من تير شتيجن ولويس سواريز ودفاع النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


إنتر ميلان وبرشلونة

إنتر ميلان وبرشلونة

فورلان يُحذر برشلونة من غدر إنتر ميلان

موقع سبورت 360- حذر الأوروجواياني الدولي السابق دييجو فورلان ، فريق برشلونة الإسباني ، من غدر فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي قبل لقاء الفريقين المرتقب يوم الأربعاء المقبل.

و يحل الإنتر ضيفاً ثقيلاً على البارسا في ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


322BF9E2-195E-4D88-B185-B20D31F6D451
سوشيال 360: ملل ديربي مدريد وفيروس كاريوس مع ليفربول ينتشر

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


تير شتيجن

تير شتيجن

5 أرقام مهمة وملفتة حدثت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، و حافظ ريال مدريد على صدارته لجدول المسابقة واحتل برشلونة حامل اللقب المرتبة الرابعة في حين تواجد أتلتيكو مدريد ثالثاً.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

نتائج برشلونة في الموسم الحالي تُنبئ بسقوط مدوي لإنتر ميلان

موقع سبورت 360- يدخل إنتر ميلان الإيطالي منطقة الخطر عندما يلعب في ميدان برشلونة الإسباني ( الكامب نو ) مساء الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

البارسا يملك نقطة في رصيده قبل اللقاء من التعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني في سيجنال إيدونا بارك في حين نجح إنتر ميلان في خطف تعادلاً مثيراً من ضيفه سلافيا براج التشيكي بهدف لمثله.

و تبشر نتائج البارسا في الموسم الحالي ، الفريق الكتالوني بالنجاح في الحصول على النقاط الثلاث من مواجهة النيراتزوري و سقوط ممثل إيطاليا في الكامب نو.

برشلونة في الموسم الجاري 2019 -2020 لم يعرف السقوط في ميدانه ، الفريق الذي يدربه ملعب الكامب نو نجح في ذبح كل من زار الكامب نو بالدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج