بالخطأ تويتر أساءت التعامل مع بيانات المستخدمين لبيع الإعلانات المستهدفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالخطأ تويتر أساءت التعامل مع بيانات المستخدمين لبيع الإعلانات المستهدفة

قالت تويتر هذا الأسبوع إنها أدركت مؤخرًا أن بعض عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المقدمة لأغراض أمان الحساب (المصادقة ثنائية العوامل ، على سبيل المثال) ربما استخدمت بالفعل لأغراض إعلانية مستهدفة.

على وجه التحديد ، قد يتم الاستفادة من أنظمة الدعاية المخصصة لجمهور تويتر وجماهير الشركاء في مخطط الإعلانات. تتيح هذه البرامج للمعلنين استهداف الإعلانات للعملاء استنادًا إلى قوائم الاتصال الخاصة بهم أو تلك المقدمة من قبل جهة خارجية.

وأضافت تويتر إنه عندما يقوم أحد المعلنين بتحميل قائمة التسويق الخاصة بهم ، "قد يكون لديهم" عناوين بريد إلكتروني وأرقام هواتف مرجعية في قاعدة البيانات الخاصة بهم (تلك المقدمة لأغراض الأمان) مع قوائم تسويق المعلنين. إذا تم إجراء المطابقة ، فهذا مؤشر قوي على احتمال تعاملك مع رسائل التسويق الخاصة بالمعلن. وبالتالي ، فإن هذا المعلن يتأكد من حصولك على رسائله.

القلق هنا ذو شقين. أولاً ، لم يتم توفير عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف هذه للاستخدام الإعلاني ، ولكن للأمان. وثانيا ربما أكثر إثارة للقلق ، هو حقيقة أن الإحالة المرجعية يمكن استخدامها للكشف عن هوية مستخدمي تويتر الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم.

قالت تويتر إنها ليس متأكدة من عدد الأشخاص الذين تأثروا بهذا النشاط ، لكن تويتر أشارت إلى أنه "لم تتم مشاركة أي بيانات شخصية من الخارج مع شركائنا أو مع أي أطراف ثالثة أخرى." واعتبارًا من 17 سبتمبر ، وضع تويتر حدًا لهذه الممارسة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالخطأ تويتر أساءت التعامل مع بيانات المستخدمين لبيع الإعلانات المستهدفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : المحترف

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج