إطلالات عصرية مواكبة لـ"الموضة" تنافس بها نجمات تخطى عمرهن الـ50 في صيف 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر إطلالات عصرية مواكبة لـ"الموضة" تنافس بها نجمات تخطى عمرهن الـ50 في صيف 2019

شهد صيف 2019 الكثير من الإطلالات النجمات التي أثارت الجدل حول أناقتهن وجمالهن ولم يقتصر الأمر على النجمات الشابات فقط، إنما خطفت الأنظار وتألقت باقة كبيرة من النجمات اللاتي تخطى عمرهن الـ 50 عاما.

وتميزت إطلالات الفنانات اللاتي تجاوزن الخمسين، بأن أغلبهن أزياء شبابية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، ونسقن مع ملابسهن بعض الإكسسوارات والقطع المميزة اللاتي منحتهن إطلالة شبابية.

وكان أبرزهن الفنانة القديرة نادية الجندي، التي لفتت الأنظار بجمالها وإطلالتها العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة، كما تألقت ليلى علوي  بكاش مايوة أنيق على أحد الشواطئ، كما ظهرت غادة عبد الرازق بأكثر من إطلالة أنيقة وجذابة خلال صيف 2109.

وبالأبيض الأنيق طلت الفنانة القديرة لبلبة من أحد الشواطئ على متابعيها وجمهورها، كما اعتمدت الفنانة الأنيقة رجاء الجداوي بإطلالات جذابة ومناسبة لمرحلتها العمرية.

بينما أثارت الفنانة فيفي عبده بعض الجدل حول الإطلالات الجريئة إلى حد ما التي ظهرت بها في الساحل الشمالي، ولكنها منحتها إطلالة عصرية، بالإضافة إلى كل من الفنانة التونسية لطيفة و المطربة سميرة سعيد وغيرهن من النجمات.

قد يهمك أيضًا

نادية الجندي بإطلالة عشرينية في أحدث جلسة تصوير على البحر

الفنانة فيفي عبده تظهر بإطلالة مميزة على "إنستغرام"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطلالات عصرية مواكبة لـ"الموضة" تنافس بها نجمات تخطى عمرهن الـ50 في صيف 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج