تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد لعلاج مشاكل البشرة بدون جراحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ماريا شربل الثلاثاء, 10/01/2019 - 10:44

أصبحت تقنية شد الجلد غير الجراحي أحد أكثر المعالجات المرغوبة في عالم التجميل، وتعد تقنية شد الوجه ثلاثي الأبعاد من أحدث التقنيات غير الجراحية التي تتفوق في هذا المجال في جلسة واحدة فقط. تستهدف تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد رفع الحواجب بشكل فردي، تقليل التجاعيد، تشديد الجلد، وتجديد البشرة بشكل كلي دون أي ألم. فتعرفي على تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد لعلاج مشاكل البشرة بدون جراحة.

تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد لعلاج مشاكل البشرة بدون جراحة

ما هي تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد

شد الوجه الطبيعي ثلاثي الأبعاد عبارة عن شد الوجه بالكامل مع نقل الدهون إلى الوجه، فيتم الإجراء بأكمله تحت التخدير الموضعي، مما يقلل بشكل كبير من المخاطر التي تنطوي عليها عمليات شد الوجه التي تتم تحت التخدير العام.

يتم رفع الجلد المتراخي وتشديده بطريقة طبيعية، فيتم رفع كل من الجلد والأنسجة الأساسية بطريقة طبيعية مما يمنحك نتيجة أكثر شبابية، فيتم إيصال كمية من الطاقة إلى الطبقات العميقة من الجلد عن طريق إبر صغيرة معزولة مما يمنحك نتائج فورية ورائعة بطريقة سريعة وسهلة.

يجمع هذا العلاج الذي مدته 120 دقيقة بين 3 أنواع من الليزر، والتأثير الإشعاعي، وتدليك الوجه بموجات الكشمش لتحفيز الكولاجين والإيلاستين من أجل تحسين الخطوط العميقة مع نتائج فورية، وتجديد خلايا الجلد ومنح وجهك النضارة التامة.

مميزات تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد

تمنحك تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد مظهراً شبابياً من خلال شد الوجه، فهذه التقنية تقلل بشكل كبير من الكدمات والتورم في الوجه، مما يترك للمرضى وقت راحة أكثر وتظهر النتائج بشكل أسرع مما هو شائع في عمليات شد الوجه الأخرى.

تساعد تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد على علاج مشاكل البشرة من دون أي ضرورة إلى اللجوء إلى أي عملية جراحية، فستخضعين لجلسة واحدة فقط وستحصلين على أفضل النتائج خلال أسبوع .

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقنية شد الوجه الثلاثي الأبعاد لعلاج مشاكل البشرة بدون جراحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج